الرئيسية / ابدعات علمية / جامعة مؤتة : وزير التعليم العالي والبحث العلمي يفتتح مركز التعليم الالكتروني ومصادر التعلم

جامعة مؤتة : وزير التعليم العالي والبحث العلمي يفتتح مركز التعليم الالكتروني ومصادر التعلم


افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي المحافظة في جامعة مؤتة مركز التعليم الإلكتروني ومصادر التعلم ، والذي يعد مشروعا رائدا للارتقاء بالعملية التعليمية بصورتها الشمولية في جامعة مؤتة .
وخلال الافتتاح اكد المحافظة أهمية توظيف التكنولوجيا في العملية التعليمية بشقيها المعرفي والبحثي والارتقاء بالافكار الريادية والخروج بها حيز التنفيذ للنهوض بمسيرة التعليم العالي في مؤسساته العريقة التي تعد جزء لابتجزء من عطاء الوطن ومنجزاته .
وثمن لمؤتة الجامعة هذا المشروع الريادي والجهود المتواصلة التي تبذلها لمواكبة التطورات والتقدم لتبقى منارة تشع علما وحضارة .
واستمع المحافظة بحضور رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان ونوابه
لشرح تفصيلي من مدير المركز عبادة الحباشنة حول أهمية المركز ودورة في خدمة الطلبة والمجتمع والمنظومة التعليمية بأكملها .
وبين الحباشنة أن المركز
تم إنشاؤها في ظروف استثنائية وخلال أزمة كورونا حيث استطاعت الجامعة وفي فترة قصيرة سد الفجوة التعليمية التي فرضتها الظروف ليصبح الوقت الحالي يدير المواد المحوسبة و الإمتحانات لمختلف الكليات في الجامعة.
وكان عوجان قد اكد ان جامعة مؤتة التي تعد ارثا علميا وحضاريا تسعى بتشاركية اسرتها وبجهود وزارة التعليم العالي لأن تترجم رسالتها الوطنية العلمية والبحثية بصورة عملية تنعكس انجازا تلو الانجاز لتبقى حاضرة بعطاءها وتميزها في كافة المجالات .
واشار عوجان إلى ان مركز التعليم الالكتروني والذي يعد منجزا هاما بما يقدمة من تسهيل ومواكبة لكل ماهو مستجد ومتطور في التعليم اتسعت مظلة خدماته لتصل ثمارها المجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية لتضيف بذلك جامعة مؤتة مساهمة جديدة لسجل انجازاتها ومساهماتها الوطنية والمجتمعية التي تشكل اولوية في برامجها وتطلعاتها .

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن مجموعة اطلب استشارتك الطبية اونلاين والتي تعمل بواسطة الاونلاين؟

انتشرت بصورة واسعة مجموعة تعمل اونلاين على وسائل التواصل الاجتماعي يطلق عليها اسم اطلب استشارتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.