الرئيسية / ابدعات علمية / قسم التعليم العام يعقد اجتماع لمسؤولي الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية

قسم التعليم العام يعقد اجتماع لمسؤولي الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية

بتوجيهات من مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية السيدة لينا الزعبي ،
و حرصاً على أهمية الصحة المدرسية لتوفير بيئة مدرسية آمنه تضمن سير العملية التعليمية بكل سلامة و أمان لأبنائنا الطلبة ، تم عقد اجتماعا لمعلمي ومعلمات الصحة المدرسية في المدارس ، بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية في مديرية الصحة الدكتور علي الخوالدة ، ورئيس قسم التعليم العام خالد الخالدي ، ومسؤول المقاصف عماد المساعيد ، ومسؤول المدارس الخاصة عوض الزعيم ، ومسؤولة الصحة المدرسية الممرضة وعد بني حمد .
واشتمل على مناقشة عدد من الأمور منها : وإجبات مسؤولي الصحة ، المطاعيم والفئات المستهدفه، البيئة المدرسية والسلامة العامة ، تفعيل السجلات الصحية ، الرعاية الصحية المقدمة لطلبة المدارس.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الذي عقد في نادي معلمي المفرق على دور معلمي الصحة المدرسية في المدارس ، وإنجاح وتفعيل مجال الصحة المدرسية.
وتحدث رئيس قسم التعليم العام خالد الخالدي على أهمية التثقيف الصحي وإشراك الطلبة في اللجنة الصحية في المدرسة ،وضرورة استمرار التنسيق لتفعيل مهام معلمي الصحة المدرسية.

كل الشكر والتقدير لمعلمي الصحة المدرسية لتعاونهم و حضورهم الإيجابي ودورهم الكبير في تحقيق السلوك و الرعاية الصحية لأبنائنا الطلبة.

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن مجموعة اطلب استشارتك الطبية اونلاين والتي تعمل بواسطة الاونلاين؟

انتشرت بصورة واسعة مجموعة تعمل اونلاين على وسائل التواصل الاجتماعي يطلق عليها اسم اطلب استشارتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.