الرئيسية / ابدعات علمية / مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية يرعى فعاليات رئيسات الطلائع

مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية يرعى فعاليات رئيسات الطلائع

برعاية كريمة من عطوفة مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الأستاذ حمزة النجادات اختتمت اليوم فعاليات دراسة رئيسات الطلائع بحضور رئيسة قسم النشاطات التربوية الأستاذة تماري العقلة و مديرة مدرسة حوفا الأساسية المختلطة الفاضلة إيناس مطالقة و رئيس قسم الإمتحانات الأستاذ أمجد لافي .

و بدأ حفل الختام بمراسم رفع العلم و كلمة لعطوفة مدير التربية شكر فيها المرشدات المشاركات و المدربات ( القائدة وفاء الخطيب و القائدة رباب سليمان و القائدة سامية الطاهات و القائدة روان هياحنة و قائد الدراسة الاستاذ واصف الدلالعة) .

و أكد النجادات خلال كلمته على أهمية النشاط الكشفي الإرشادي في صقل شخصية الطالب و تنمية مهاراته و اهمية الكشافة في المدرسة و دورها في الاحتفالات والمناسبات الوطنية و الأمور التنظيمية و الطابور الصباحي .

و تضمن الحفل فقرات شعرية مختلفة من المرشدات و أغاني وطنية مع حركات تعبيرية و اغنية كشافة “نحن و مرشدات و وعد المرشدات ” و صيحات كشفية إرشادية و مسابقات لبعض المهارات الكشفية الإرشادية .

و في نهاية الحفل كرم عطوفته القائدات و المرشدات المشاركات بالدراسة معربا ً عن شكره و تقديره لمدرسة حوفا الأساسية المختلطة و قسم النشاطات التربوية على إستضافة الدراسة و حسن التنظيم والاستقبال متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمه. .

و يشار إلى أن الدراسة إستمرت أربعة أيام شملت التدريب على المهارات الكشفية و الإرشادية المختلفة و محاضرات متنوعة عن أهمية و دور و تاريخ الكشافة و المرشدات و العديد من الأنشطة المختلفة.

الشكر الجزيل لجميع من ساهم في إنجاح هذه الدراسة المتميزة.

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن مجموعة اطلب استشارتك الطبية اونلاين والتي تعمل بواسطة الاونلاين؟

انتشرت بصورة واسعة مجموعة تعمل اونلاين على وسائل التواصل الاجتماعي يطلق عليها اسم اطلب استشارتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.