الرئيسية / ثقافه وفنون / العجارمة يرعى احتفال مديرية التربية والتعليم للواء قصبة مادبا بمناسبة عيد الاستقلال

العجارمة يرعى احتفال مديرية التربية والتعليم للواء قصبة مادبا بمناسبة عيد الاستقلال

في جو احتفائي بهيج، وبرعاية ميمونة من لدن الربان التربوي عطوفة الدكتور نواف العجارمة؛ أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية، وبحضور عطوفة الدكتور جلال الرحامنة؛ مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا، و عطوفة مساعد محافظ مأدبا .
نفذ قسم النشاطات التربوية بقيادة المبدعة سناء أبو ميالة ، وبالتعاون مع رؤساء الأقسام وأعضائها، وقادة المدارس وقائداتها، وطلبتنا المبدعين وطالباتتا المبدعات احتفال مديرية التربية والتعليم بيوم الاستقلال السادس والسبعين.
حيث تحدث راعي الحفل عن مآثر الهاشميين ودورهم في تجسيد مفاهيم الوطنية الحقة، والمسؤولية الكبرى التي تقع على عاتق وزارة التربية والتعليم في إعداد وبناء المواطن المؤمن المنتمي.
وبدوره تحدث الدكتور جلال الرحامنة؛ مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا مرحبا بالضيف الزائر والحضور الكبير، وأبرز أهمية الاستقلال وآليات المحافظة عليه وتعزيزه.
وقد اشتمل الحفل على الأغاني الوطنية والقصائد الشعرية ، وبمشاركة مميزة من مجلس التطوير التربوي والمجتمع المحلي ومجلس محافظة مأدبا، والجهات الإعلامية الداعمة.
وشارك في الاحتفال الجهات الأمنية والدوائر الرسمية والشعبية في مأدبا.
وقد أبدى عطوفة راعي الحفل إعجابه بالجهد التربوي العظيم الذي يبذله تربويو مأدبا، وشكر المجتمع المحلى والدوائر التنفيذية والجهات الأمنية على مساندتها ودعمها لخطط وزارة التربية والتعليم في الارتقاء بالعمل التربوي في مأدبا.

شاهد أيضاً

العجارمة ينفي تسريب أسئلة “جغرافيا التوجيهي” .. وملاحقة قانونية للناشر

نفى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الأنباء المتعلقة بتسريب امتحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.